• ×
احتفال ديموفنف بحلول العام الجديد 2017

احتفال ديموفنف بحلول العام الجديد 2017

احتفلت ديموفنف يوم الأحد الموافق 1/1/2017 بالعام الجديد، وذلك في مقر الشركة؛ حيث قامت بإقامة حفل لجميع موظفي الشركة؛ وتضمن الحفل العديد من الأنشطة الترفيهية والمأكولات والمشروبات طوال الحفل؛ وكان ذلك تحت إشراف مديرة قسم الموارد البشرية (داليا يسري).
بدأ الحفل في تمام الساعة 12 ظهرًا بظهور بابا نويل (سانتا) الذي قام بدوره (ياسر حمدي) أحد موظفي الشركة، حيث ارتدى ملابس سانتا وفاجأ الجميع بالهدايا والألعاب المختلفة، مما أضفى جوًا ترفيهيًا ممتعًا على الحفل.

أما عن الأنشطة الترفيهية فكانت منظمة بعناية؛ وقد بدأت بفقرة (خَمِّن)، وكانت فكرتها عرض صور موظفي ديموفنف في صغرهم والتحدي بمعرفة أصحاب الصور !
والفقرة الثانية كانت مجموعة من الأسئلة التي تتوزع عشوائيًا على الموظفين، ويُطلب من الجميع الإجابة عليها بكل صراحة؛ وكانت الأسئلة تدور في عام 2016 عن أهم الأحداث والمواقف التي تعرض لها كل شخص.

وآخر فقرات حفل ديموفنف كانت شجرة الشكر، حيث كان بها مجموعة من الأوراق الصغيرة، وأخذ كل موظف ورقة وكتب فيها رسالة شكر عن 2016 لأحد الموجودين في الحفل؛ وكتب كل شخص رسالة شكر لأحد الموجودين عن دعمه له وصداقته وتعاونه.
وفي نهاية :
الحفل تم التقاط العديد من الصور التذكارية لتخليد ذكرى هذا اليوم الجميل مع فريق ديموفنفواحتفالهم ببدء عام جديد من العمل والنشاط والتمني لديموفنف وفريقها المزيد من التقدم والنجاح.
وفي نهاية الحفل تم التقاط العديد من الصور التذكارية لتخليد ذكرى هذا اليوم الجميل مع فريق ديموفنف واحتفالهم ببدء عام جديد من العمل والنشاط والتمني لديموفنف وفريقها المزيد من التقدم والنجاح.

وعبر جميع الحضور عن شكرهم لمنظمي هذا الحفل والراعي الأول له المهندس / محمد الخياط (مدير الشركة) الذي تواجد معهم باهتمامه وبالتنسيق مع المسؤولين نظرًا لسفره خارج البلاد.